أخر الاخبار

تطبيق Mobikora لمشاهدة المباريات مجانا و بدون تقطيع للاندرويد.

تطبيق Mobikora لمشاهدة المباريات مجانا و بدون تقطيع للاندرويد.


تطبيق Mobikora لمشاهدة المباريات مجانا و بدون تقطيع للاندرويد.

يعتبر تطبيق موبي كورة Mobi kora افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة لعام 2024، حيث يعـد احسن خيار لمشاهدة مباريات اليوم. 

يتيح لك تطبيق Mobikora جميع البرامج الرياضية العربية المشفرة مجانا على هاتفك الأندرويد،  و اكثر التطبيقات شهرة في العالم العربي، اليوم على مدونة Appsandroid سنتعرف على خصائص و مميزات تطبيق Mobikora. 

لقد سبق و تطرقنا في تدوينات سابقة الى تطبيق دراما لايف DRAMA LIVE،  و افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بث مباشر 2024، و تطبيق ياسين تيفي Yacine Tv.


تطبيق موبي كورة  Mobikora بث مباشر لمباريات كرة القدم.

يعد تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد احد افضل تطبيقات مشاهدة المباريات مجانا لعام 2024، و اكثر البرامج تحميلا لمشاهدة المباريات بدون تقطيع. 

من خلال تطبيق مشاهدة المباريات موبي كورة يمكنك مشاهدة ما ترغب به من برامج الرياضة، و المباريات، و البطولات العالمية و المحلية، و الدوريات الاوربية، و الانجليزية،  و التعرف على مواعيد مباريات كرة القدم، بدون تقطيع ، و مجانا على جميع الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد و بجودة عالية. 


لا تقلق اذا كنت من أصحاب الانترنت الضعيفة ، فإنه يضم عدة جودات مختلفة من الضعيفة الى العالية، لنتاسب جميع سرعات الانترنت لديك. 

زيادة على ذلك وجود جودة اليوتيوب التي تمكنك من التحكم في جودة الصورة لديك،  تبدأ الجودة كن 144 بيكسل الى 1080 بيكسل أو 2160 بيكسل .


تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora الإصدار الاخير .

تحميل موبي كورة الإصدار الاخير للاندرويد مجاني، و سهل ، كما أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك،  لكنه غير متوفر على متجر جوجل بلاي ستور، لهذا سنذكر لكم كيفية تحميل تطبيق Mobikora للاندرويد، و كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميله بسهولة:


  • سنترك لك رابط تنزيل تطبيق Mobikora في الأسفل، قم بالضغط على زر التوجه إلى صفحة التحميل ، و قم بتنزيل تطبيق Mobikora برابط مباشر.
  • ستظهر لك شاشة بها تحميل الملف قم بالضغط على تنزيل لاكتمال التنزيل على جهازك،  و بعدها ستظهر لك جملة تحذرك لأنك قمت بتنزيل التطبيق من خارج Google Play،  قم بالضغط على كلمة موافق لانهاء التنزيل.
  • بعد لحظات ستظهر لك اكتمال تنزيل تطبيق موبي كورة بنجاح، اضغط على فتح لكي تتمكن من فتح ملفك الذي قمت بتحميله.

و لتثبيت تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد يجب عليك اتباع بعض الخطوات: 
  • بعد فتح الملف ستظهر امامك رسالة تقول لك هل تريد تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بالضغط على تثبيت في الأسفل، و انتظر قليلا سيتم تثبيت التطبيق.
  • سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك ، و من بعد ستظهر امامك رسالة تقول لك هل تريد تحديث التطبيق قبل فتحه ام لا، قم بالضغط على تثبيت و انتظر قليلا سيتم فتح التطبيق بنجاح على هاتفك.


مميزات تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد. 

بعد الإصدار الأخير من تطبيق موبي كورة Mobikora،  ظهر له العديد من المنافسين مثل تطبيق القيصر و الفخامة لكنهم لا يملكون المميزات الهائلة التي يحتويها تطبيق Mobikora. 

  • التطبيق مجاني للغاية. 
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر و إضافة العديد من القنوات الجديدة لمشاهدة جميع مباريات كرة القدم مباشرة، و الدوريات العالمية كالدوري الانجليزي والاسباني والألماني.  
  • يحتوي على جودات عالية HD و FHD .   
  • يشتغل التطبيق على جميع اجهزة الأندرويد حتى الضعيفة منها.   
  • لا داعي للقلق من سرعة الانترنت لديك فالمشغل يختار الجودة حسب سرعة الانترنت لديك.   
  • يتوفر التطبيق على جدول مواعيد المباريات.   
  • يبقيك على دراية بنتائج المباريات الجارية و ذلك من خلال ارسال اشعارات على هاتفك.   
  • يمكنك اختيار المعلق المفضل لديك.   
  • حجم التطبيق صغير لا يتعدى 20 ميجا.

بعد معرفة جميع هذه المميزات، كما أنه سهل الاستخدام و يدعم اللغة العربية، و تستطيع من خلاله مشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر و بدون تقطيع مجانا على الاندرويد، و اكثر من 450 قناة مشفرة و مفتوحة، و بجودة عالية، ماذا تنتظر قم بتحميل تطبيق موبي كورة الآن. 



نتمنى أن ينال اعجابكم مقالنا لليوم و ان تستفيدو من التطبيق. 

مشاهدة المباريات مباشرة،  مشاهدة المباريات مجانا ، كرة القدم مباشرة و مجانا،  تطبيقات لمشاهدة المباريات،  مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانا على الاندرويد،  تطبيقات لمشاهدة المباريات،  افضل تطبيق لمشاهدة، لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر بدون تقطيع،  لمشاهدة المباريات مجانا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-