القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب فيديو تعمل أوفلاين بدون إنترنت للاندرويد 2022


أفضل ألعاب فيديو تعمل أوفلاين بدون إنترنت للاندرويد 2022


لتحدي الملل و اضافة المزيد من التسلية ، نحن مدونة appsandroid0 أحضرنا لك  أفضل ألعاب فيديو تعمل أوفلاين بدون إنترنت للاندرويد لعام 2022 بالطبع فهي آمنة وخالية من الفيروسات ، كل شيء موجود في google play ومتجر التطبيقات.

في ضوء الطلب الهائل على ألعاب الفيديو ، فقد غمرت متاجر التطبيقات ، بما في ذلك App Store و Google Play ، بتطبيقات الألعاب ، حيث نجد أنفسنا نلعب كرة القدم، ونلعب ألعاب السيارات،  وما إلى ذلك من لعب الشطرنج وما إلى ذلك. . ، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أنه يتطلب اتصالاً بالإنترنت لتتمكن من اللعب ، فاللعب يعني أنه لا يعمل بدون الإنترنت ، ولكن بعد بحث طويل وجدنا أن هناك ألعاب فيديو لهواتف Android، و iPhone ،و iPad، والأجهزة اللوحية شديدة الصعوبة.

رسومات جيدة تعمل بدون إنترنت وحجمها صغير ، لذا في هذه المقالة سنقوم بإدراج أفضل 8 لعب فيديو لأجهزة iPhone و Android 2022، تعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت (Offline).

أفضل لعب فيديو لأجهزة Android 

بالطبع ، كل هذه التطبيقات ليست قديمة ، فهي حائزة على العديد من الجوائز ولديها ملايين التنزيلات في متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، وكلها مجانية ويمكن تشغيلها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.


1- Trial Xtreme 4

يقول مطورو Trial Xtreme 4 إن 1 في المائة فقط من اللاعبين في هذه اللعبة تمكنوا من الحصول على 3 نجوم في اللعبة ، وأوضح المطورون أن اللعبة صعبة للغاية وتعتمد على المرور بسلسلة من العوائق باستخدام دراجتك النارية. أو Hoverboard ، وتختلف الفرص والنجاحات حسب المستوى ، فكلما زادت المراحل التي تمر بها ، أصبحت اللعبة أصعب ، مما يمنحك تجربة لعب رائعة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت . رسومات اللعبة جيدة إلى حد ما وهي واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت في عام 2022 ، وقد تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين مرة وهي صغيرة الحجم.


2- Subway Surfers

بالرغم من أن لعبة Subway Surfers هي من أشهر الألعاب المجانية للأندرويد والأيفون، إلا أن العديد من المستخدمين العرب لم يجربوا هذه اللعبة بعد ، فهي مجانية بالكامل وتعمل بدون الإنترنت ، ورسوماتها أكثر من ممتازة ، وحجمها كبير جدا. صغيرة مقارنة بمميزاتها (94 ميجا بايت) ، سجلت اللعبة مستويات قياسية منذ إطلاقها ، على Google Play و App Store ، مع أكثر من مليار عملية تنزيل. 

تدور اللعبة حول صبي (يمكنه التبديل إلى مجموعة من الشخصيات الأخرى مثل النينجا) يطارده ضابط شرطة وكلب في محطة القطار وعليك توجيه الشخصية بيدك لتجنب الاصطدام بالقطارات والعقبات حتى لا يلحق بك ضابط الشرطة وكلبه ، وبالطبع ، هناك مكافآت على الطريق (السكك الحديدية) يجب أن تأخذها. وكلما حصلت على المزيد من المكافآت ، كلما استطعنا تسلق المستويات المتقدمة والحصول على شخصيات وحوش جديدة .

4- Neon Shadow

من لا يحب لعب ألعاب الرماية؟ الإجابة هي أن معظمنا أو جميعًا نحبها ، لأن هذا النوع من الألعاب يحتوي على قدر هائل من الحركة ، لكن المشكلة الوحيدة هي أننا لا نستطيع لعب هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل Call Of Duty Mobile (Call of Duty Mobile). Duty Mobile) ، ولكن لعبة Neon Shadow تمكنا من القيام بذلك ، نظرًا لأن هذه لعبة إطلاق نار مختلفة ويمكنك لعبها مع الآخرين عبر الإنترنت أو اللعب بمفردك ، و دون اتصال بالإنترنت . 

على الرغم من أن هذا أيضًا ، إلا أنه يحتوي على رسومات ممتازة في كل شيء تلعبه اللعبة (أسلحة ، أشخاص ، أرض ، إلخ) بالإضافة إلى أصوات مذهلة ، خاصة عند التصوير ، مما يمنحك تجربة لعب رائعة تجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة. تدور أحداث اللعبة حول قتل شخصيات معينة من أجل الحصول على مكافآت تسمح لك بشراء أسلحة جديدة وتطوير قدرات الشخصية التي تلعب بها.

5- Ludo King

بمجرد أن تلعب هذه اللعبة ، سوف تصبح مدمنًا وتتخلص من الملل. على الرغم من أنها قد تبدو بسيطة ، إلا أنها لعبة فريدة من نوعها ويمكنك لعبها لساعات عديدة في اليوم دون الشعور بالملل. يمكن لعب Ludo King عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو حتى مستخدمي الألعاب في جميع أنحاء العالم أو غير متصل بالإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي أو الأصدقاء في نفس الوقت.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على لعب الأدوار ولعب النرد ومحاولة عبور اللعبة بشكل كامل دون مشاكل أو عوائق ، بالإضافة إلى كل هذا فإن اللعبة تتمتع برسومات ممتازة وحجم صغير لا يتعدى 42 ميجا وقد تلقت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر Play ، يعد Ludo King فقط من بين أفضل ألعاب الفيديو التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت في عام 2022.

6- Smash Hit

إذا كنت من محبي الحركة ، فإن Smash Hit هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بدون شبكة الإنترنت . من تلقاء نفسها تتحرك اللعبة وتلتقي بالزجاج والعديد من العقبات ، وعليك أن تكسر العقبات التي تأتي أمامك من خلال الكرات المعدنية لتكسيرها حتى تتمكن من الذهاب إلى غرفة المحترفين وإكمال الطريق ، وما يميز اللعبة هي أنها صعبة للغاية ، وكأنك إذا خسرت تعود إلى اللعبة من البداية. 

تمكن اللاعبون من الوصول إلى النهاية حيث يوجد أكثر من 50 غرفة. ندعوك لتثبيت اللعبة لمعرفة المزيد ، حيث تجاوز عدد التنزيلات 100 مليون وهي خفيفة الحجم.


7- Quizoid

لعبة Quizoid من اسمها تبين أنها من الألعاب التي تجيب على الأسئلة ، نعم ، هي لعبة تختبر معلوماتك الخاصة إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فهي لعبة مسلية ومن أفضل الألعاب ، حيث تختار المنطقة التي تريدها مثل اللغات  والثقافة ، والتاريخ ، والجغرافيا ، والسياسة ، ومجالات أخرى (هناك جميع المجالات) ، ثم يتم طرح الأسئلة عليك ، وكلما أجابت على الإجابة الصحيحة ، تحصل على نقاط والانتقال إلى مرحلة أكثر صعوبة ، وهناك أكثر من 7000 سؤال. 

يبلغ حجم اللعبة 7 ميغا فقط ، ما يعني أنها خفيفة للغاية ويمكن تشغيلها حتى على الهواتف الضعيفة ، وقد تلقت أكثر من مليون عملية تنزيل ، ولهذا تم اختيارها لندرتها في قائمة "أفضل 8 " ألعاب لأجهزة Android و iPhone بدون إنترنت (غير متصل بالإنترنت) عام 2022 ".

8- BombSquad

لعبة BombSquad هي لعبة مختلفة تمامًا ، حيث تقوم على زرع القنابل في ساحة كبيرة بالجوار ، أو على طريق العدو من أجل الانفجار وبالتالي تدمير أعدائك والحصول على الجوائز ، وهي لعبة يمكنك لعبها مع أصدقائك حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت عبر Wi-Fi ، تتمتع اللعبة برسومات ممتازة وثلاثية الأبعاد  ، ولا توجد العديد من التطبيقات من هذا النوع على Google Play أو App Store ، لذا فإن BombSquad فريدة من نوعها وتستحق اللعب وتتحدى الملل حتى عندما لا تكون متصلاً بـ إنترنت.

 

وفي الخاتمة  اتمنى ان اكون قد شرحت  لكم أفضل 8 لعب فيديو لأجهزة iPhone و Android 2022،التي يمكنكم الاعتماد عليها للعب و التسلية و ملء وقت الفراخ ، و بدون إنترنت.
و هكذا انهي مقال اليوم و هكذا لأفضل 8 لعب فيديو لأجهزة iPhone و Android 2022.

تعليقات