أخر الاخبار

أفضل برامج تحرير الصور للأندرويد 2024

برامج تعديل الصور للاندرويد، أفضل تطبيقات تعديل الصور، أفضل برامج تعديل الصور، افضل برامج تعديل الصور، أفضل برامج تحرير الصور، أفضل تطبيقات تحرير الصور، برامج تعديل الصور المجانية، افضل تطبيقات تعديل الصور، تحميل برنامج تحرير الصور، تطبيقات تعديل الصور للاندرويد، تطبيقات تعديل الصور للأندرويد، برنامج تحرير الصور snapseed،


التصوير الفوتوغرافي هواية جميلة ومسلية في ذلك الوقت ومن يدري ، ربما تجد أنك موهوب فيها ، وثق بي إذا أخبرتك أنه لا يهم إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android للأندرويد بكاميرا فائقة أو بميزانية منخفضة . 

هاتف بكاميرا متواضعة ، يمكن لبرنامج تحرير الصور تحويل ألبوم الصور الخاص بك إلى صور بجودة احترافية ، كما لو كنت التقطته بكاميرا DSLR.

 

افضل 2 تطبيقات تحرير الصور

لذلك في مدونة apps android 0 ، نقدم لك أفضل برامج تحرير الصور التي يسهل استخدامها لتحرير الصور .

 

برنامج Photoshop Express لتصميم الصور

يحاول Adobe Photoshop Express أخذ أهم أدوات تحرير الصور من إصدار سطح المكتب وتجميعها وضغطها بطريقة مثالية لتقديم تجربة تحرير رائعة لشاشة اللمس على الهاتف. 

من حساب Adobe Creative Cloud الخاص بك وبمجرد القيام بذلك ، ستجد نفسك أمام استوديو تحرير كامل يحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها لتحرير صورك ، ومن أهم مزايا التطبيق، أنه يوفر نتيجة تسمى الفلاتر الذكية، التي ستعمل تلقائيًا على إصلاح المشكلات الشائعة في صورك مثل درجة حرارة ، اللون، والضوضاء ، ومشاكل التعرض ، لديك 45 مرشحًا مختلفًا للاختيار من بينها لإضافة تأثيرات إبداعية إلى صورك.

بالتأكيد ، فإن اقتصاص الصور ، وتصحيح العين الحمراء ، وضبط السطوع ، والتباين، والتشبع ، والفلاتر الإضافية ، وإضافة تأثيرات وأدوات أكثر احترافية ستجعلك تشعر وكأنك في Lightroom على سطح المكتب ، باستثناء التخلص من بعض الأدوات المتطورة والمزامنة تمنحك السحابة وبمجرد الانتهاء من التحرير حرية الاحتفاظ بالصورة في ذاكرة الهاتف أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مميزات تطبيق Photoshop Express

  • يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي تحتاجها.
  • النسخة المدفوعة رخيصة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • تطبيق سريع وسهل الاستخدام وواجهة مألوفة سهلة الاستخدام بأدواته.
  • القدرة على مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج PicsArt

تطبيق PicsArt هو محرر صور ، تم تنزيله أكثر من مليار مرة في متجر Google Play وحده ، ويعمل بأكثر من 30 لغة مختلفة ، ويحتوي على مكتبة شاملة وعدد كبير من أدوات تحرير الصور، التي تتراوح بين الأدوات الأساسية مثل التعرض ، وتباين نسبة العرض، إلى الارتفاع ، والسطوع وحتى تصنيف الألوان.

يضم العديد من التأثيرات والمرشحات ، يمكن لهذا التطبيق تحويل صورك إلى رسومات ورسومات يدوية. تريد ، إزالة العيوب والبثور من الوجوه ، سهولة الكتابة في الصور ، تغيير لون الشعر ، ملصقات المكياج والجمال ، القدرة على قلب الصور ، وتدويرها وطمس الخلفية يحتوي التطبيق أيضًا على أداة رسم احترافية PicsArt Draw بها العديد من الفرش ، وباختصار ، أي رسومات الشعار المبتكرة وبعض التلاعب في صورك من هذا التطبيق ، وستجد أنه يمكنك إنشاء صور احترافية وعالية الجودة ، يمنحك الإصدار المدفوع من التطبيق الكثير من الملصقات، والتأثيرات الإضافية، والمحتوى المتميز الذي ستحتاج إليه لاحقًا.

 

مميزات التطبيق:

  • تطبيق رائع ، يقوم مطوروه بتحديثه باستمرار.
  • أكثر من 100 أداة مختلفة هي من بين أدوات تحرير الصور الاحترافية الأكثر أهمية وشعبية.
  • يمكنك الرسم على الصور وإنشاء الرسوم المتحركة.
  • يمكنك مشاركة صورك مع مجتمع المبدعين الواسع في التطبيق.


قدمنا لكم اليوم في مدونة0 AppsAndroid افضل تطبيق لتحرير الصور ،على الاندرويد لعام 2024 ، و ذلك للمساعدة في الحصول علي صور اكثر احترافية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-