القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التتطبيقات التي تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف


مساحة تخزينية إضافية، الهاتف بدون كود، تستهلك مساحة تخزين، الى ذاكرة الهاتف، ذاكرة الهاتف بدون، ذاكرة تخزين الهاتف، مزيد من مساحة، من مساحة ذاكرة، المزيد من مساحة، طرق لتوفير مساحة، لتوفير مساحة التخزين، لتوفير مساحة تخزينية، الكثير من مساحة، إزالته لتوفير مساحة،

مع وجود عدد كبير من تطبيقات Android وتنوعها ، أصبح من المهم استخدام عدد كبير منها على هواتفنا للاستفادة من الخدمات التي تقدمها ، ولكن العقبة الكبيرة التي يهتم بها عدد كبير من المستخدمين هي قلة المساحة على الهاتف فلن يصمد أمام المساحة الكبيرة التي تشغلها هذه التطبيقات مع إضافة ملفات وصور شخصية أخرى إليه ....

مع أخذ ذلك في الاعتبار أصبح استخدام الذاكرة الخارجية مسألة مهمة للغاية ولكن معظم الهواتف ليس لديها القدرة على نقل التطبيقات إلى ذاكرة خارجية والحل هو استخدام بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة وسوف نتعلم في هذا المنشور حوالي ثلاثة منها مفيدة وسهلة الاستخدام.

التتطبيقات التي تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف 

 توفير مساحة تخزين، مساحة أكبر في، لتوفير مساحة تخزين، توفير مساحة أكبر، توفير مساحة على، مساحة التخزين في، الهاتف الخاص بك، من مساحة التخزين.

افضل 7 تطبيقات تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف

1- تطبيق Mover a Sdcard

إنه تطبيق بسيط و سهل في طريقة استخدامه و غير معقد ، لكنه ممتاز و جيد في وظائفه. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته ، ثم فتحه والضغط على القائمة وستظهر العديد من الأقسام. ما يهمنا هو الذهاب إلى بطاقة sdcard ، والنقر عليها وسيتم عرض التطبيقات المثبتة على هاتفك ، حدد ما تريد القيام به ، ثم قم بنقلها إلى الذاكرة القديمة ، ثم اضغط على Move وانتظر حتى يقوم التطبيق بنقلها .

 

2- تطبيق Files Go

يتيح لك تطبيق Files Go من Google تحرير مساحة أكبر على هاتفك الذكي بسهولة وبسرعة كبيرة لا يمكن توفيرها في تطبيق آخر ، من خلال هذا التطبيق يمكنك حذف الصور ومقاطع الفيديو القديمة من تطبيقات الدردشة ، كما يوفر لك القدرة على حذف الملفات المكررة وإزالة التطبيقات غير المستخدمة بالإضافة إلى مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت. وهذا يعني أن هذا التطبيق يحميك من كل المحتويات غير الضرورية التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي.

يتيح لك تطبيق Files Go معرفة النسبة المئوية للمساحة الخالية المتبقية في الذاكرة الداخلية لهاتفك والنسبة المئوية للمساحة الخالية على بطاقة تخزين SD الخارجية ، وإذا وجدت أن ذاكرة هاتفك الداخلية ممتلئة ، يمكنك نقل الملفات بسرعة وسهولة من خلال هذا التطبيق من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى بطاقة التخزين الخارجية SD. يوفر لك التطبيق اقتراحات ذكية ومفيدة للملفات التي يمكنك حذفها وإزالتها من هاتفك قبل نفاد المساحة. لا يحذف البيانات تلقائيًا ، لكنه يقترح حذف الملفات غير المهمة. 


3- تطبيق link 2 SD

كما أنه سهل الاستخدام و غير معقد، ويعتبر أحد التطبيقات المعروفة في هذا المجال ، فيجب تثبيته ، ثم بعد ذلك عليك الانتقال إلى الموقع الذي توجد به جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك والضغط على أي منها، التطبيق سيجد خيار الانتقال إلى SD -map تحته ، انقر فوقه وسيتم الانتهاء، و نقل التطبيق إلى ذاكرة خارجية.


4-  App Mgr

إنه يعمل بنفس طريقة التطبيق الآخر، ويوجد مقطع فيديو يشرح كيفية عمله في رابط متجر جوجل بلاي Google Play قبل تنزيله.
بمجرد فتحه ، سوف يتحقق من جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وعند النقر فوق أي منها ، سيظهر لك خيار نقله إلى ذاكرة خارجية.


5- تطبيق AVG Cleaner

من التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها على Android لتوفير مساحة في ذاكرة الهاتف ، حيث يقوم التطبيق بحذف بعض الملفات غير المرغوب فيها والرسائل وسجل المكالمات والتصفح وذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات والمزيد ، وبالتالي فإن أي ملف تريده على الجهاز يمكنه حذفها بسهولة.

يتيح لك التطبيق تخزين المزيد من البيانات عن طريق زيادة مساحة تخزين هاتفك ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها على هاتفك حيث يساعدك في الحصول على بطارية سريعة وعمر أطول ، ومن خلال التطبيق يمكنك إدارة جميع الملفات الموجودة على هاتفك بالكامل وإدارة الحذف أو تغييره.

 

6- تطبيق CCleaner

يوفر هذا التطبيق مساحة القرص عن طريق حذف ملفات التطبيق المؤقتة أو الملفات غير المطلوبة.

بمجرد فتح هذا التطبيق ، سيفحص جهازك بحثًا عن ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق المؤقت أو ملفات تثبيت التطبيق أو ملفات التنزيل القديمة ، وعندما يتم ذلك ، سيخبرك مقدار المساحة التي ستوفرها إذا قمت بالنقر فوق الزر "تنظيف".


7- تطبيق Gallery Doctor

المنطق الأساسي لهذا التطبيق بسيط للغاية ، حيث يحدد التطبيق الصور المكررة ، ويحدد الصور الباهتة والسيئة ، ثم يمنحك خيار عرض وحذف تلك الصور عديمة الفائدة لتحرير مساحة التخزين.

بمجرد فتح هذا التطبيق ، يقوم بفحص جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك ويضع فئات الصور في شكل فئات ، بين فئة الصور السيئة وفئة الصور المتشابهة أو فئة الصور التي تحتاج إلى نقدك ، مثل بالإضافة إلى فئة مقاطع الفيديو التي تشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، بالإضافة إلى فئة خاصة لصور WhatsApp.

بمجرد فتح أي فئة مثل فئة الصور التي تريد عرضها ، يكون لديك خيار عند عرض جميع الصور ، وحذفها عن طريق التمرير إلى اليسار أو حفظها عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين ، وأي فئة من الصور المتشابهة ستظهر لك أفضل الصور من حيث الجودة والحجم. لتقرر ما إذا كنت تريد حذف الباقي من خلال زر الحذف أو تركها.


قدمنا لكم اليوم في مدونة0 Apps Android افضل 3 تطبيقات تساعدك في توفير مساحة تخزين الهاتف ،على الاندرويد لعام 2023 ، و ذلك للمساعدة في الحصول على مساحة كافية لتخزين.

تعليقات